ا
-
استراتيجية الخرائط المتتابعة
برنامج قائم على إستراتيجيتي تآلف الأشتات والخرائط المتتابعة لتنمية المفاهيم البلاغية ومهارات التذوق الأدبي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 23-97]
-
التذوق الأدبي. Keywords: strategy of socialization
برنامج قائم على إستراتيجيتي تآلف الأشتات والخرائط المتتابعة لتنمية المفاهيم البلاغية ومهارات التذوق الأدبي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 23-97]
-
الکلمات المفتاحية: إستراتيجية تآلف الأشتات
برنامج قائم على إستراتيجيتي تآلف الأشتات والخرائط المتتابعة لتنمية المفاهيم البلاغية ومهارات التذوق الأدبي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 23-97]
-
الکلمات المفتاحية مدخل التعليم المتمايز
Efficacité de l'Approche de l'Enseignement Différencié pour Remédier aux Difficultés Linguistiques en FLÉ chez les Élèves du Cycle Préparatoire. [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 136-244]
-
المفاهيم البلاغية
برنامج قائم على إستراتيجيتي تآلف الأشتات والخرائط المتتابعة لتنمية المفاهيم البلاغية ومهارات التذوق الأدبي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 23-97]
-
المهارات اللغوية - الصعوبات اللغوية. Mots clés. L'approche de l'enseignement différencié
Efficacité de l'Approche de l'Enseignement Différencié pour Remédier aux Difficultés Linguistiques en FLÉ chez les Élèves du Cycle Préparatoire. [المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 136-244]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند